هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كيف ترفعين ضغط زوجك ؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كلي غرور
لسعة عذوبه
لسعة عذوبه
كلي غرور

انثى
العمل/الترفيه : القتل الصامت
المزاج : مشغول
الجنسية : لبنانية
المهرات :
كيف ترفعين ضغط زوجك ؟ Left_bar_bleue400 / 100400 / 100كيف ترفعين ضغط زوجك ؟ Right_bar_bleue

اعلام الدول : كيف ترفعين ضغط زوجك ؟ Jze6hx826h

كيف ترفعين ضغط زوجك ؟ Empty
مُساهمةموضوع: كيف ترفعين ضغط زوجك ؟   كيف ترفعين ضغط زوجك ؟ I_icon_minitimeالسبت يناير 24, 2009 8:46 am

* إذا اتصل فيكِ ردي عليه و قولي له هالكلمتين ( ألو ... دقيقة دقيقة بس معي صاحبي الثاني يدق علي خلك معاي على الخط ) و عطيه تعليق و خليه يسمع صوت نغمة التعليق الين ينطق قهر و يسكر

* إذا طلبتي منه طلب أو قلتي له سالفة و ما استوعب طلبك أو ما استوعب سالفتك قولي له ( إنت وش فيك ما تفهم ... انت ما تفهم ؟ لازم اجيب لك مدرّس يشرح لك ؟ اصلاً حتى لو اجيب لك مدرّس ما ينفع التدريس مع اللي ما يفهمون )

* اذا شفتيه مبسوط و هذا أحلى وقت قولي له ( و انت فرحان بوجهك كذا توزع ابتسامات مبسوط على خيبتك بدال ما تروح تجيب لي هدية ولا حاجة تنفعنا ؟ أصلاً هذا انتوا يالرجال بس أكل و ضحك و نوم ما منكم فايدة لكن الشرهة علينا البنات معطينكم وجه )

* اذا كان عصبي و تنرفز من شيء قدامك تعالي و افطسي عليه ضحك بكل ما أوتيتي من قوة حتى لو تنسدحين من الضحك عادي

* اذا كان راعي طلعات و لعب بلوت و بلاي ستيشن خليه يطلع يسهر و في وسط السهرة اتصلي على جواله و قولي له و انتي تصرخين ( تعال بسررررعة ) ... خليه يخاف و يجيك ماشي 260كلم / الساعة و اذا وصل عندك افتحي الباب و انتي بكل برود قولي هلا و غلا بس حبيت تجلس معاي لأني طفشت

* اذا كان متضايق و حسيتي عليه الضيقة قولي له ( وش فيك يا بعدهم عسى خير اليوم مو على بعضك عاد هو طبعاً يمكن يكب عشاه و يبدأ يفضفض بعد ما يبدأ و يفضفض قولي له بس بس خلاص أسكت ناقصتك انا ) ولو تغنين له أغنية عبد المجيد عبد الله ( والله فاضي جاي تحكي لي همومك و انتَ تحسبني انا من الهم فاضي ) و قولي له ( بعد انت انسان تطّفش و تجيب الهم و اصلاً ما شفت منك غير الهم هذا اللي ماخذته منك )

* اذا مرة اشتقتي له واعديه في سوق و لما يتزبط و يتهندل و يصير مهتم بنفسه و يوصل السوق و يتصل بك قولي له ( معليش والله يا بعدهم انا رجعت البيت طفشت من السوق )

* إذا قمتي الصباح حاولي إنك تزعجينه بأي طريقة ممكنة اذا كان عندك مكنسة كهربائية لا تقصرين في النظافة

* إذا صرخ و قال ( طفي المكنسة ) صرخي و قولي ( ما أسمعك وش تقول أرفع صوتك )

* إذا قام يغسل و شفتيه يحلق إقطعي الموية

* إذا طلب الفطور قولي ( أوووه نسينا نجيب خبز !!! )

* إذا جاء يلبس و ما لقى ثوب نظيف قولي له الغسالة خربانة من أمس

* إذا قالك اليوم بتأخر لأن عندي إجتماع مهم قولي له ( أجل من بيوصلني لبيت أهلي اليوم ؟ )

* إذا قالك ماقدر أوصلك لان الإجتماع مهم قولي له ( اللي تشوفه يا حبيبي و ابتسمي ابتسامة عريضة )

* لما تتأكدي ان الإجتماع بدأ لا تقصرين في الإتصالات على المكتب و على الموبايل

* إذا دخل البيت و هو تعبان و طفشان و زهقان خليه يلاقك في أحلى شكل و أحلى زينة و أحلى لبس ( و قولي له معليش يا حبيبي أنا معزومة

* إذا جيتي من برا و لقيته قاعد يتابع مباراة مهمة خذي الريموت و قولي ( يوووه المسلسل اللي اتابعه لي شهر اليوم الحلقة الأخيرة )

* إذا حاول يأخذ كاس من المطبخ و انكسر قولي له ( يا الله ما تشوف زين )

* إذا قعدتوا تتفرجوا على التلفزيون و شفتوا راغب علامة قولي لنفسك و بصوت عالي ( يا شين الإستعجال )

* إذا جاء وقت النوم و كان يبي يسولف وياك قولي له ( أنا عندي دوام بكرة و تعبانة )

* إذا أصر و قام يسولف قولي له ( يووووه هالسالفة عدتها اكثر من مرة )

* إذا حصل و ابتسم في وجهك لأي سبب قولي له ( بسم الله عليك وش فيك فاك خشتك أنت ويا وجهك )

* اذا كان متابع مباراة اصرخي فجأة و قولي ( يوووووو نسيت الكيك في الفرن ) و انقزي من مكانك ثم اركضي باتجاه المطبخ و حاولي انك اثناء الركض تفصلين سلك التلفزيون برجلك

* إذا كان يشخر نكدي عليه نومه ... ادخلي عليه كل اطفالكم و أطفال جيرانكم بعد و صكي عليهم الباب و سيبي الباقي عليهم ما يقصرون

* إذا كان مستغرق في النوم تعالي و بدون مقدمات و إرجفيه رجفة تخليه جالس و قولي له بكل برود ( انت نمت يا حبيبي ؟ )

* إذا جاء يوم و براسك شر و عاوزة تتخانقي انتي و ياه لازم تجهزين نفسك من كل ناحية : مفتاح الغرفة جهزيه الإحتياط واجب

* إذا بدأت المعركة حطي راسك براسه و لا تبينين له إنك خايفة و حمري عيونك فيه و قولي له ( ايه انت مش فاكر اني ممكن ادافع عن نفسي يا روحي ؟ ) و بالرسية و أعطيه بوكس على عيونه الثنتين علشان ما يشوف الدرب و خدي ديلك في سنانك و على طووول لغرفتك اللي مجهزة مفتاحها من قبل و اقفلي عليك

* اذا كان يوم عيد ميلاده لا تقولين كل عام و انت بخير ... قولي ( والله كبرت و شاب راسك ) ... تحطيم نفسي ولا أروع

* اذا كنتوا طالعين أوقفي ساعة قدام المرايا

* اذا جاكي إتصال على الموبايل إطلعي من الغرفة و خليه يحترق غيرة عليكي

* اذا كنتي قاعدة على الكمبيوتر و جاء يقعد جنبك سدي الشاشة
cooL 3la 6ooL
عذب جديد..
عذب جديد..
cooL 3la 6ooL

انثى
العمل/الترفيه : الله يخلي النت والجوال
المزاج : مزاجي عالهزاز موثابت
المهرات :
كيف ترفعين ضغط زوجك ؟ Left_bar_bleue150 / 100150 / 100كيف ترفعين ضغط زوجك ؟ Right_bar_bleue

اعلام الدول : كيف ترفعين ضغط زوجك ؟ 9bhd57rg7h

كيف ترفعين ضغط زوجك ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف ترفعين ضغط زوجك ؟   كيف ترفعين ضغط زوجك ؟ I_icon_minitimeالأربعاء مارس 04, 2009 5:56 pm

لوووووول 5

والله عجيبه
اصلا لو الوحده تسوي شي واحد يمديها طالق بالثلاثه ههههه
تسلمي حبيبتي عالموضوع

كيف ترفعين ضغط زوجك ؟
صفحة 1 من اصل 1